الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 يا أهلنا في سوريا احملوا السلاح يرحمكم الله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود القاعود



عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 03/10/2011

مُساهمةموضوع: يا أهلنا في سوريا احملوا السلاح يرحمكم الله    الإثنين أكتوبر 03, 2011 8:09 am

يا اهلنا في سوريا احملوا السلاح يرحمكم الله
محمود القاعود

السبت 1 اكتوبر 2011

صار مما لا يختلف عليه عاقل ضرورة تحول الثورة السورية السلمية إلي ثورة مسلحة تقطع رأس الكفر الطاغوت بشار الأسد وإقامة حد الحرابة علي كلاب حزب البعث الإرهابي والشبيحة الديايثة الذين انتهكوا الحرمات وسبوا الله تعالي واغتصبوا حرائر سوريا وعاثوا في الأرض الفساد ..

لن تصلح هتافات " بدنا حرية " أو " الشعب يريد إسقاط النظام " أو " يللا ارحل عنا يا بشار " فمثل هذا الطاغوت لن يصلح معه إلا اقتحام وكره الشيطاني وقطع رأسه .. ما عدا ذلك بدأ يدخل الآن تحت بند " وَلاَ تُلْقُواْ بِأَيْدِيكُمْ إِلَى التَّهْلُكَةِ" ( البقرة : 195 ) .

لن تجدي التظاهرات أمام سفارات روسيا .. لن ينفعكم طلب العون من الناتو الذي يحمي هذا الصرصور الذي يُلقب بـ الأسد .. لن تجدي جمعات " حماة الديار " و " وحدة المعارضة " و " لن نركع " .. ما يحث عليه الشرع الآن هو سرعة حمل السلاح وقتل الطاغوت وسدنته ..
يقول تعالي :
" قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ " ( التوبة : 14 ) .

" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ مَا لَكُمْ إِذَا قِيلَ لَكُمُ انفِرُواْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ اثَّاقَلْتُمْ إِلَى الأَرْضِ أَرَضِيتُم بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا مِنَ الآخِرَةِ فَمَا مَتَاعُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فِي الآخِرَةِ إِلاَّ قَلِيلٌ إِلاَّ تَنفِرُواْ يُعَذِّبْكُمْ عَذَابًا أَلِيمًا وَيَسْتَبْدِلْ قَوْمًا غَيْرَكُمْ وَلاَ تَضُرُّوهُ شَيْئًا وَاللَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ " ( التوبة : 38 – 39 )

" يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ حَرِّضِ الْمُؤْمِنِينَ عَلَى الْقِتَالِ إِن يَكُن مِّنكُمْ عِشْرُونَ صَابِرُونَ يَغْلِبُواْ مِئَتَيْنِ وَإِن يَكُن مِّنكُم مِّائَةٌ يَغْلِبُواْ أَلْفًا مِّنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لاَّ يَفْقَهُونَ " ( الأنفال : 65 ) .

" أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا وَإِنَّ اللَّهَ عَلَى نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ " ( الحج : 39 ) .
" فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ حَتَّى إِذَا أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّوا الْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَاء حَتَّى تَضَعَ الْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَاء اللَّهُ لانتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَكِن لِّيَبْلُوَ بَعْضَكُم بِبَعْضٍ وَالَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ " ( محمد : 4 ) .
لقد قامت ميليشيات الطاغوت المجرم بشار بهدم المساجد واغتصاب السيدات والفتيات وفعل الفاحشة بالشيوخ والرجال وقطع الأعضاء الذكورية للمتظاهرين وسحق عظام الأطفال وثقب أجسادهم بـ الشنيور وفقء عيونهم .. بما لا يمكن معه أبدا أن يردد متظاهر كلمة " سلمية " :
" إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ " المائدة : 33 ) .
لن يجدي مع هذا الخنزير المتوحش " سلمية " أو " ملوخية " وإنما " بندقية " لن يجدي معه " ارحل يا بشار " وإنما " سنقطع رأسك يا بشار " ..
إن فيديوهات التعذيب والاغتصاب وسحق العظام التي يتم تداولها عبر مواقع الإنترنيت وتقوم بها ميلشيات المجرم بشار ، تترفع عنها النازية والفاشية .. بل لم تحدث حتي من الصهاينة في فلسطين المحتلة ..

يا أهلنا في سوريا.. كفاكم قتلا لأنفسكم .. كفاكم تمحكاً في خرافة " السلمية " .. كفاكم استجداءاً للغرب الصليبي والشرق الملحد .. يا أهلنا في سوريا إن القاتل لا يعرف إلا لغة القتل ..

علي جميع الثوار الأحرار أن يتسلحوا بسرعة وأن يتعاونوا مع الضباط الشرفاء الذين انشقوا عن هذا الطاغوت الدموي النازي .. ولا تخرج مظاهرة إلا وتمطروا ميليشيات بشار وشبيحته بوابل من الرصاص ، وتشكلوا " لجان شعبية " مسلحة للاستيلاء علي الدبابات والمدرعات ..

يا أهلنا في سوريا أنتم 22 مليون بينما الأسد وعصابته لا يتجاوزون الآلاف .. وإن أعلنتم الانتفاضة المسلحة سيسقط هذا الأخرق خلال أيام معدودة ..

نظام الخنوثة والانبطاح والميوعة الذي يطلق علي نفسه " الممانعة " يسعد بسفك الدماء .. فاجعلوه يندم أشد الندم علي اليوم الذي أطلق فيه أول رصاصة ضد المتظاهرين الذين طالبوا بالحياة الكريمة .. لا تعطوه الفرصة ليفرح بتلك السادية وهذا الشذوذ ..

يا أهلنا في سوريا.. كفاكم ما يفعله هذا الطاغية منذ الخامس عشر من مارس / آذار الماضي

يا أهلنا في سوريااحملوا السلاح يرحمكم الله .. والله غالب علي أمره .

عاشت سورية حرة والمجد للشهداء والخزي والعار لبشار الأسد وكلابه.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يا أهلنا في سوريا احملوا السلاح يرحمكم الله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: