الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 غليون بدخان سام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: غليون بدخان سام   السبت أكتوبر 08, 2011 10:21 am

غليون بدخان سام
د. أسامة الملوحي
6-10-2011
خرج غليون عن صمته وانجلت بعض ضبابيته في لقاء مطول بلا حدود على الجزيرة. وقال بوضوح وأكد بالتكرار أنه لا يريد ولا يشجع الانشقاقات التي حدثت وتحدث في الجيش السوري فالجبش مؤسسة وطنية يريدها موحدة.وعندما ذهل أحمد منصور الذي يدير الحوار وتساءل مستوضحا كيف لا يشجع غليون الناطق باسم المجلس الوطني كيف لا يشجع الانشقاقات في جيش يستخدمه بشار السفاح في ذبح السوريين واجتياح بيوتهم كان تكراره أنه يريد أن ينضم وينحاز الجيش بكليته الى الشعب بدون انشقاقات ,وصرح أنهم سيدرسون كيفية التعامل مع الجيش السوري الحر المنشق أصلا.
كثيرون أنكروا علينا أن نذكر العيوب والثغرات التي بني فوقها وبها المجلس الوطني السوري وكان دافع أغلب المنكرين تعطشهم وتعطش شعبنا في الداخل لمجلس يلمّ الشتات ويحشد الجهود وأخرنا فعلا نشر ما درسناه وفصلناه عن المجلس الوطني .ولكن رأس المجلس لم يؤخر إجلاء أخطر النقاط التي ذكرناها سلبا عنه وهي تجنب بيان المجلس ذكر الجيش السوري الحر وتنظيم الضباط السوريين الأحرار,وهاهو غليون يتحدث باسم المجلس صراحة ويعلن أنه ضد انشقاق الجيش ولا يدعم من ينشق .وقد اعلن قبله بيومين ناطق آخر لجهة مشاركة في المجلس أعلن نفس مجمل الكلام.
فماذا يريدون والشعب يريد دعم وتبني الجيش السوري الحر والشعب يريد المزيد والمزيد من الانشقاقات في الجيش السوري.
ماذا يريدون والشعب يريد أن لا ينصاع ضباط الجيش وجنودهم للأوامر العليا بقتل المدنيين وتدمير بيوتهم وأن ينقلبوا على كبارهم ولا سبيل لهم اثناءها وبعدها الا الإنشقاق أو الموت.
ماذا يريدون والشعب يريد أن تجمع الأموال وأن يزود الجيش المنشق بالمعدات اللازمة.
ماذا يريدون والشعب يطالب علنا بفرض حظر جوي ومناطق عازلة وآمنة مع دعم للجيش السوري الحر.
ماذا يريد قادة المجلس الوطني وهم يرفضون ما يطالب به الشعب.
ماذا يريدون وقد فرضوا ان يكون اي تدخل دولي بموافقتهم الحصرية وهم يرفضون ويرفضون.
فقط هم يوافقون على الضغوط الدولية السياسية والدبلوماسية والاقتصادية وهم يعلمون أن ذلك لم ولن يجد مع أبشع نظام معاد للإنسانية.
يقول غليون وأقرانه للشعب السوري لن نقبل بانشقاق الجيش ولن ندعم ونشجع من ينشق ولن نقبل بالحظر الجوي ولا بالمناطق العازلة الآمنة ولا يهم ان روسيا والصين أفشلت مشروع الادانة للنظام وسننتصر بكفاحك ونضالك وتضحياتك ايها الشعب.
ولكن غليون يقبل بانحياز الجيش الى الشعب ولكن بدون انشقاق. يعني غليون يريد انحيازالجيش ككتلة واحدة كاملة, ويبدو أنه لا يعلم ووقته لم يسمح له ان يسأل عن تركيبة الجيش الإدارية في سورية وقد يفاجئه أن معظم أجهزة المخابرات القمعية تابعة للقوات المسلحة وعددها يجاوز المئة ألف وهي التي تراقب وتشرف على الجيش وتحركاته ويبدو أنه نسي أن معظم الضباط الكبار وكل الضباط المؤثرين في قيادة الجيش قد أوغلوا في الإجرام لحد الشذوذ وشربوا من الدماء إلى حد الثمالة والنظام الفاشي يحرص على مشاركة الجميع في الجرائم ليكونوا جميعا في مركب واحدة .وهناك كثير من الأمور والتداخلات الطائفية والمصلحية تتحكم في انحياز الجيش بكليته الى الشعب.
ويبشر غليون الشعب السوري أنه لن يستقيل من عمله وتدريسه فالأمر السوري بسيط لا يحتاج منه الا أوقات الفراغ وسيصرف للشعب الثائر سيصرف له معظم اوقات فراغه وقد يأخذ إجازات في الأوضاع الطارئة.
وهاهو ومن معه يمضون أول اسبوع لهم في استراحة ما بعد التأسيس, ولكن أول اجتماع موسع لهم لصالح الشعب والثورة سيكون بعد شهر.
غليون أطفئ دخانك الذي على مزاجك واجعل مطالب شعبنا الأساس الثوري الأول الذي تمضي عليه انت وغيرك .ومطالب الشعب لا تخفى اليوم على أحد.
وعلى هذا الأساس أيضا سنلزم أنفسنا بمايريده الشعب فيما يخص هذا المجلس وغيره .عاشت الثورة السورية المباركة وسلام على شهدائها والله أكبر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fieldleadership.yoo7.com
 
غليون بدخان سام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: