الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 نداء الى حركة 6 ابريل وائتلافات شباب الثورة..اين انتم؟ وفي صف من تقفون؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: نداء الى حركة 6 ابريل وائتلافات شباب الثورة..اين انتم؟ وفي صف من تقفون؟   الأحد أبريل 29, 2012 12:24 am


نداء الى حركة 6 ابريل وائتلافات شباب الثورة..اين انتم؟ وفي صف من تقفون؟
اعلنت حركة 6 ابريل عن عدم مشاركتها في اعتصام الشعب وثواره امام وزارة الدفاع, الهادف الى اسقاط حكم العسكر وتسليم السلطة, والغاء المادة 28 من الاعلان الدستوري التي فرضها المجلس العسكري دون استفتاء ولا استشارة ولا موافقة من احد من اجل تزوير الانتخابات!!!

لقد كنتم السباقين في تحديد وزارة الدفاع بؤرة القمع والاظطهاد وومركز قيادة عمليات الاجرام التي يقودها المجلس العسكري, ودعيتم الى التظاهر والاعتصام امامها حتى اسقاط حكم العسكر, وقدمتم في سبيل ذالك تضحيات جسيمة ودماء عزيزة وغالية. وتعلمون علم اليقين ان اخوتكم الثوار وابناء الشعب عامة يعتصمون الان امام وزارة الدفاع ولنفس السبب, فلماذا خذلتموهم وانسحبتم من الميادين؟

الا تعلموا بان اللحظة التاريخية لاسقاط حكم العسكر عندما تتأتى لا يجوز التفريط بها وانه يجب استغلالها وتسخير كل قوتنا وجهدنا من اجل تحقيق هدفنا المشترك ..هدف الشعب والثورة في سقاط حكم العسكر والقضاء على مجلس حسني العسكري ؟ ام انكم غافلون؟

ام لعلكم استمرئتم نزيف الدم والتعذيب والتجويع والاعتقالات والمحاكم العسكرية التي يستنزف بها مجلس النظام العسكري وقوى الثورة المضادة شعبنا وقواه الثورية, ويقضون بها على ثورة الشعب وامله في الحرية, وراق لكم مواجهتها بمسلسل المظاهرات الجمعوية الاستعراضية من 9 صباحا ل 6 المغرب!؟

ام انكم سائرون على نهج تجار الدين ودماء المصرين من الاخوان والسلفين الذين يدعون الانتماء للثورة ويعملون على اجهاضها بتوافق وتنسيق مع مجلس النظام العسكري ولا يتركون مظاهرة الا ويفشلوها ولا يدعوها تتجاوز حالة الاستعراض والتهريج!

وكما قال احد الثوار المعتصمين..الحرية لا تاتي بلا ثمن, وعلى الشعب المصري ان يدفع الثمن من اجل اسقاط المجلس العسكري لنظام مبارك..ها هم اخوتنا في سوريا يدفعون ثمن حريتهم من جلادهم يوميا منذ 14 شهرا, افلا ندفع نحن اهل مصر ثمن حريتنا؟

الان وبعد ان يئس الشعب من جميع مناورات وخدع مجلس النظام العسكري وقضائه ومن حيل وخداع والتفاف اخوان الشياطين والتلفية على الثورة والشعب, خرج الشعب ثائرا معتصما لا ينوي العودة الا وقد اسقط حكم العسكر. الان هي اللحظة التاريخية لاستكمال الثورة والانقضاض على مجلس النظام العسكري الذي سيتهاوى في اول مواجهة حقيقية شعبيه معه, والتي سينضم اليها حينها وفقط حينها ابناء الجيش والقوات المسلحة الى صف الشعب والثورة, ونقضي على مجلس النظام العسكري ان شاء الله والى الابد.. افلا تواجهون؟... نداء الى حركة 6 ابريل وائتلافات شباب الثورة..اين انتم؟ وفي صف من تقفون؟

الا تلتحقوا بصفوف الثوار وتحققوا اهدف الثورة وتكونوا اوفياء لتضحياتكم ولارواح الشهداء وللدماء التي نزفت والاعراض التي انتهكت وللجرحى والاسرى المظلومين وللمعذبين في سجون النظام. وللعيون التي فقئها المجلس العسكري وجنده؟! ام انكم كما اطلق على بعضا منكم اسم حركة 6 ابريل الديمقراطية سيصبح حريا ان نسميكم حركة 6 ابريل الاخوانية او حركة 6 ابريل السلفية...فما هو قراركم؟ نريد ان نراه لا ان نسمعه!

ملاحظة المنشور اعلاه ينطبق على جميع ائتلافات الثورة وحركاتها واحزابها ومجموعاتها التي لا تشارك ولم تشارك في الاعتصام بدون استثناء. وليكن معلوما للجميع بأن من يشارك في الاعتصام فلنفسه ومن لا يشارك فان الله غني عنه وبأن الشعب المصري وثورته وتحقيق اهدافه لا ولن يتوقف عليه ولا على مشاركته!
ثورة 25 يناير - القيادة الشعبية الميدانية للثورة
28 ابريل 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fieldleadership.yoo7.com
 
نداء الى حركة 6 ابريل وائتلافات شباب الثورة..اين انتم؟ وفي صف من تقفون؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ثورة مصر 25 يناير ومعضلاتها-
انتقل الى: