الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 انتبهوا لخدعة المجلس العسكري بالتنسيق مع السلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
هاني سمارة



عدد المساهمات : 53
تاريخ التسجيل : 17/03/2011

مُساهمةموضوع: انتبهوا لخدعة المجلس العسكري بالتنسيق مع السلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح   الثلاثاء مايو 01, 2012 12:50 am



انتبهوا لخدعة المجلس العسكري بالتنسيق مع والسلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "ان لم تستحي فاصنع ما شئت" او كما قال عليه الصلاة والسلام..ترشيح التلفية لابو الفتوح هي مسرحية اعدها شيوخ التلفية بتوع الامن مع الاخوان المسلمين ومجلس طنطاوي الصهيوني هدفها اظهار تشتت اصوات الاسلامين وعدم اجتماعهم على مرشح واحد من اجل تبرير انجاحهم لرجل امريكا ومرشح الفلول عمرو موسى لرئاسة مصر!

وقد يقول قائل وما دليلك على ذالك؟

الجواب ان ادعياء السلفية ومشايخ امن الدولة لو كانوا صادقين في تايد حكم الله وتطبيق شرعه لما ايدوا ابو الفتوح. فابو الفتوح بداية اخواني الفكر والنهج والعقيدة! اضافة الى ذالك فهو يعلنها ليلا نهار بانه ليبرالي ولا يهدف لاقامة حكم الله وتطبيق الشريعة وانما دستور العلمانية ومبادئ الديمقراطية! ولم يفصل من جماعة الاخوان لاختلافه معهم فكريا او منهجيا او عقائديا, ولكن لانه ارتئى ان يحضى لنفسه بمكاسب شخصية ويرشح نفسه للرئاسة بموافقة الاخوان او بدونها. فالرجل من رموزهم والعارفين بخباياهم ومكرهم وبمتاجرتهم بالدين وبدماء الشعب المصري فلما لا يستغل هو الفرصة لذاته ايضا, وليس الامر انه تاب الى الله وانه تركهم واتبع المنهج السلفي او ايده من قريب او بعيد!!

لو خرج الرجل من الجماعة او استبعد لانه اكتشف ضلال عقيدة الاخوان وبدعها وبطلان نهجها وفساد فكرها لفهمنا تايد مشايخ السلفية له ولايدناه نحن ايضا ولكن الامر ليس كذالك. ولو انه دعى في حملته الانتخابية او ادعى بانه سيطبق الشريعة في البلاد واحكام الله وحدوده حال فوزه لايدناه نحن ايضا ولكنه لم ولن يفعل وهو ذاته لم يدعي ذالك!

فالذي لا يعرفه كثيرون عن عقيدة وفكر السلفية انها لا تقر بعقيدة وفكر جماعة الاخوان ولا نهجهم! وحكم السلفية على عقيدة وفكر الاخوان المسلمين انه فكر ضال بدعي فيه شرك خارج عن جادة الكتاب والسنة, فكيف بهم يأيدون ابو الفتوح صاحب الفكر والعقيدة الاخوانية البدعية الضالة ونهجها!؟

ثانيا لو كان لمشايخ التلفية ومجلس شوراها مصداقية وصدق في تمسكها بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وهدفها في تحكيم الشريعة واتباع نهج السلف الصالح رضوان الله على السلف الصالح, لرشح التلفية وشيوخهم ومجلس شوراهم مرشح سلفي لمنصب رئاسة الجمهورية ولكنهم لم يفعلوا!

الا يقدرون وهم بقدرة قادر ومع عدم مشاركتهم في الثورة بل وتحريضهم على عدم القيام بها او مؤازرتها اصبحوا اعضاء في البرلمان ويمثلون قرابة ثلث اعضائه! ويتحدثون ويا لعلامات الساعة باسم الشعب والثورة!! وباسم النهج السلفي!!

هل عجزوا عن ترشيح مرشح واحد لهم لانتخابات الرئاسة واظطروا مجبرين للموافقة على وتأيد من رؤوا فيه افضل الرديئين من مرشحي الاخوان ممثلا في شخص ابو الفتوح؟!

واضحة وجلية.. لقد هيئ حسني وجهاز امنه لهذه التلفية ان تنشأ وتترعرع في مصر تحت ناظريه من اجل اضعاف جماعة الاخوان المسلمين بها, ولتخدير الشارع المصري الاسلامي وليسد بهم الطريق على الدعوة السلفية الحقيقية لا سلفية ال سعود الاستخباراتية! وهيئهم لمثل هذا اليوم ليلعبوا لعبة رخيصة ومفضوحة من اجل انجاح مرشح امريكا والفلول عمرو موسى بعلم وتنسيق مسبق مع جماعة الاخوان المسلمين والمجلس العسكري الصهيوني تحت مظلة تشتت اصوات المسلمين ليس الا!

اقرء بهذا الخصوص

الهوة العميقة...التي تفصلنا عن الاخوان

http://fieldleadership.yoo7.com/t413-topic






























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
انتبهوا لخدعة المجلس العسكري بالتنسيق مع السلفين والاخوان..بخصوص اعلان مشايخ السلفية تأيدهم لابو الفتوح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ثورة مصر 25 يناير ومعضلاتها-
انتقل الى: