الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 نداء عاجل الى ابناء الشعب والثورة.. اسقطوا النظام الان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 198
تاريخ التسجيل : 13/03/2011

مُساهمةموضوع: نداء عاجل الى ابناء الشعب والثورة.. اسقطوا النظام الان   الأحد يونيو 03, 2012 2:45 am


بسم الله الرحمن الرحيم

نداء عاجل الى ابناء الشعب والثورة.. اسقطوا النظام الان
يا ابناء شعبنا العظيم
يا ابناء الثورة
يا اهالي الشهدا والجرحى والمصابين

نناشدكم باسم الله الناصر المؤيد القدير الجبار, وبحق ديننا وشهداء شعبنا, وباسم الجرحى والمنكلين, وباسم من فقئت اعينهم, وباسم المسجونين والمعذبين, وباسم حرماتنا واعراضنا التي انتهكت, وباسم تضحيات شعبنا وثورتنا, وباسم مستقبل اطفالنا واهلينا, وباسم سيادة وطننا وكرامتنا, ان لا تفرطوا في هذه اللحظة االمصيرية لمستقبل شعبنا وثورتنا, في تظاهركم اليوم في جميع ساحات وميادين المدن والمحافظات, معلنين استمرار ثورتكم, ورفضكم الاستسلام والخنوع امام النظام ومجلسه العسكري الصهيوني, ورفضكم لمسرحية الانتخابات البرلمانية والرئاسية المزورة وما انتجته وما نتج عنها, التي احبكها النظام المجرم بالاتفقاق مع اذنابه الخون من الاخوان المسلمين, وسلفية امن الدولة, والجماعة الاسلامية, وبقايا الفلول من اتباع شنودة, وحزب "الوفدّ". ومعلنين رفضكم وسخطكم على المحكاكمات الهزيلة لاركان النظام, ولقهر النظام لكم بتبرئة رموز النظام واعادة تسليطهم من جديد على رقابكم.

نناشدكم بتشكيل مجلس فوري لقيادة الثورة دون ادنى تباطؤ او تأخير تاخير الان في هذه اللحظات الحاسمة, اثناء اعتصامكم في الساحات والميادين, يضم في عضويته جميع قوى وحركات وائتلافات ومجموعات الثورة وضباطها, يستثنى منه الاخوان المسلمين وحزبهم "الحرية والعدالة", وسلفية امن الدولة وحزبهم ّ"لنورّ" والجماعة الاسلامية, وبقايا الفلول من اتباع شنودة, وساويرس وحزبه حزب "المصرين الاحرار", وحزب "االوفدّ" ومجموعة مبعوث المخابرات الامريكية والاسرائيلية البرادعي وحزبه "الدستور", وحزب "التنمية والبناءّ ". كما يستثنى منها صفوت حجازي ومحمد البلتاجي وبقية المتامرون المتاجرين بالثورة وبدماء الشهداء.

ان يعلن مجلس قيادة الثورة عن تشكيل حكومة ثورية مؤقته تشرف على الدعوة الى جمعية عامة تأسيسية لكتابة الدستور وتسير الاعمال لمدة 6 ستة اشهر, برئاسة فخرية للشيخ حافظ سلامة, تضم في عضويتها الاستاذ حمدين صباحين والشيخ وحازم صلاح ابو اسماعيل والدكتور عبد الحليم قنديل والاستاذ عصام سلطان والاستاذ خالد علي عمر, والاستاذ ابو العز الحريري وممثلين عن ضباط الثورة الاحرار, وممثلين عن حركة 6 ابريل, وممثلين عن ائتلاف شباب الثورة.

يعلن مجلس قيادة الثورة انه الممثل الشرعي والوحيد للشعب والسلطة في جمهورية مصر العربية, وانه لا سلطة فوق سلطة الشعب, وان جميع سلطات النظام القضائية والتنفيذية والتشريعية ملغاة وباطلة, وكل ما صدر او يصدر عنها باطل ومرفوض وفاقد لاي شرعية وليس له اي سلطة او الزام على احد.

يعلن مجلس قيادة الثورة سحب الاعتراف ورفضه اي صفة شرعية او رسمية او تنفيذية للمجلس العسكري ولحكومة الجنزوري, ورفضه الاعتراف بالبرلمان وباي قرار صدر او يصدر عنهم او اي سلطة لهم على الشعب والثورة.

يحدد مجلس قيادة الثورة هدف الشعب في اسقاط النظام واعادة بناء الدولة المصرية.

يعلن مجلس قيادة الثورة رفضه لجميع القرارت القضائية والسياسية والادارية التي صدرت عن النظام وسلطاته بعد 25 يناير 2011

يدعوا مجلس قيادة الثورة الجيش المصري وابناء القوات المسلحة, جنود وضباط ورتب وتشكيلات ومؤسسسة الى اعلان تمردها ورفضها لسلطة وقرارات واومر وزارة دفاع النظام ومجلسه العسكري, وتبرئها منه واعلان انضمامها الى جانب الشعب والثورة, واعلان قيادة عسكرية وطنية جديدة للجيش, تعلن ولائها والتزامها بقرارت مجلس قيادة الثورة, او اعلان الجيش عن بقائه في موقع الخيانة باستمرار ولائه لمجلس النظام العسكري الصهيوني, واستمرار عدائه لله والشعب والوطن والثورة.

يجب ان تنصب خيام في الميادين والساحات مخصصة لمجلس قيادة الثورة, من اجل قيادة الثورة والاشراف على برنامج عمل الثوار, واجراء اللقاءات الصحقية والسياسية, واصدار القرارات والبيانات منها.

الاخوان المسلمين والسلفين وغيرهم من احزاب وشخصيات دينية او وطنية مخيرة بين الاعتراف بمجلس قيادة الثورة ممثل شرعي ووحيد للشعب والسلطة في البلاد واعلان تحالفها معه في جبهة وطنية تحت قيادة مجلس قيادة الثورة حصريا, من اجل انجاز المرحلة الانتقالية, او البقاء في موقعها الموالي للنظام ومجلسه العسكري الخائن, معادية لله والشعب والثورة.

يعلن مجلس قيادة الثورة عن اعتماد نهج الاعتصام السلمي والعصيان المدني في جميع الساحات والميادين حتى اسقاط النظام.

اعضاء مجلس قيادة الثورة واعضاء الحكومة الثورية المؤقتة يمكن الاتفاق عليهم بالتزكية زيادة او نقصان, شريطة ان لا يكونوا من الفلول او من حركة الاخوان المسلمين او السلفيين او من احزاب الحرية والعدالة او النور او الوفد او المصرين الاحرار, ولا من الشخصيات التي تاجرت بدماء الشعب والثورة كمجلس امناء الثورة وصفوت حجازي والبلتاجي وما شابه.

هذا هو رد شعبنا وثورتنا على مسلسل جرائم النظام وحلفائه, وعلى مكائده وخداعه, وعلى عدائه للشعب وعدوانه عليه, وعلى تفريطه بالحقوق والسيادة الوطنية, وسرقة وتهريب ثرواته. وهذه هي الالية التي نحقق بها اهداف شعبنا وثورتنا, ونقتص بها من اعدائنا وننتقم بها لشهدائنا ولحرماتنا المنتهكة, ونصون بها وطننا وثروتنا ومستقبل اجيالنا




ثورة 25 يناير - القيادة الشعبية الميدانية للثورة
02 يونيو 2012


























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://fieldleadership.yoo7.com
 
نداء عاجل الى ابناء الشعب والثورة.. اسقطوا النظام الان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ثورة مصر 25 يناير ومعضلاتها-
انتقل الى: