الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 سيدى الرئيس صبرُنا ورصيدكم نفذا ولا داعى للإحراج

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سيد امين



عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 29/09/2011

مُساهمةموضوع: سيدى الرئيس صبرُنا ورصيدكم نفذا ولا داعى للإحراج    الأحد يوليو 22, 2012 6:27 am



سيدى الرئيس صبرُنا ورصيدكم نفذا ولا داعى للإحراج


د. يحيى القزاز

لقطة عابرة: كنت فى صعيد مصر، تجلس بجوارى سيدة بسيطة من أفراد أسرتى، صرخت بعفوية " ياخسارة دم شبابنا اللى راح هدر" ونحن نستمع إلى بيان رئاسة الجمهورية الذى ينعى الجنرال عمر سليمان ويؤكد إقامة جنازة عسكرية تكريما له. سيدة.. ربة منزل لاعلاقة لها بالسياسة لكنها تابعت الثورة، وبكت كثيرا على شهدائها فهى أم وهم أبناؤها.

لم اكن منتميا لجماعة الاخوان بالرغم من شراكتى الجبرية لهم فى الدين الاسلامى الذى يحاولون خصخصته على مقاس جماعتهم، وأنا أريده إسلاما عاما للجميع بغير مزايدة ولا تزيد. كنت مقاطعا لمهزلة الانتخابات المدعوة بالديمقراطية عديمة الصلاحية بدءً من البرلمان وانتهاء برئاسة الجمهورية، إلا اننى كسرت مقاطعتى فى جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية ووقفت بكل ما أملك مع مرشح الاخوان للرئاسة د. محمد مرسى حتى يفوز، وكى لا ياتى بالانتخاب رجل (أحمد شفيق) يشوه وجه الثورة وينتمى لنظام بائد قامت الثورة عليه. واعتبرت الى حد ما أن فوز د. مرسى بالرئاسة هو نقلة نوعية فى مسيرة الثورة، ولم اعتبره نجاحا كاملا لها.

وبمرور الايام رأينا تباطؤ الرئيس المنتخب مرغما فى تشكيل حكومة الثورة, ولاحظنا كيف تدير خلايا من جماعة الاخوان أزمة الصراع على السلطة بين الجماعة والمجلس العسكرى بمعزل عن القوة الثورية التى أيدت د. مرسى.

وقفت وغيرى كثيرون وراء فوز مرسى احتراما لدماء وأطراف مصابينا وتقديرا لشهادئنا حتى لا يعود من ينتمى لنظام خائن بائدا فيحكمنا.

واليوم الخميس 19-7-2011 يصدر بيان من مؤسسة الرئاسة –التى من المفترض تنتمى إلى الثورة أو على الأقل جاءت بموجبها– بيانا يعلن اقامة جنازة عسكرية تكريما لدور المرحوم الجنرال عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع حسنى مبارك ورئيس المخابرات المصرية السابق, ومع احترامى الكامل لحرمة الموتى وعزائى الخالص لأهل الجنرال وأسرته الا إننى استغرب من تصرفات رئيس ينتمى إلى الثورة يكرم اعدائها وقاتلى ثوارها, أليس عمر سليمان هو واحدا من رجال النظام البائد الذين قامت الثورة عليهم؟ أليس هو من حول المخابرات المصرية الى قسم تابع للموساد الإسرائيلى وقسم تابع للسى آى إيه الإمريكية.

اليوم تكريم الراحل عمر سليمان باقامة جنازة عسكرية وغدا يتم تنفيذ جميع المخططات الصهيوأمريكية التى هندسها الجنرال الراحل، والتزم بها مبارك المخلوع، ومن يقيم جنازة عسكرية تكريما لعميل صهيونى غدا يقيم جنازة عسكرية لشارون فى قلب القاهرة.

سيدى الرئيس د. مرسى قلت فى أول يوم اعتليت فيه كرسى الرئاسة "أطيعونى ما اطعت الله فيكم", وانت تعلم أعداء الوطن والثورة وقاتلى ابنائه، وتعلم من خان الوطن وشارك فى قتل الفلسطنين وذبحهم فى غزة، وتحويل غزة من مجزرة الى مقبرة معزولة تحوى رفات الشهداء وتوئد الاحياء, فهل تكريم الخونه المتعاملين مع الصهيونية فيه طاعة لله؟!

انتخبتك ودافعت عنك بكل ما أملك حتى لا أرى وجها خائنا يحكم مصر ولا تكريم لعميل خائن. تكريم الخونه وإحاطتهم بشرف العسكرية يعنى احتقار شهداء الثورة واعتبارهم بلطجية، أو اعتبارهم أمواتا بالصدفة فى مشاجرة عابرة يستحقون الدية وليس نُصبا تذكاريا فى قلب ميدان التحرير.

سيدى الرئيس أنت خير من يعلم أن من يكرم العملاء الخونة اليوم غدا يتعامل مع سادتهم فى واشنطن وتل أبيب, فما التكريم الا عربون محبة للصهوينة والأمريكان.

يبدو ان هذا ليس بجديد على سلوك جماعة ادعت خلافها مع حكومة الجنزورى واتهمتها بتعطيل البرلمان فى اداء دوره وقررت سحب الثقة منها, وبعد ان وصل الرئيس الإخوانى الى سدة الحكم تعامل مع حكومة الجنزورى وترك لها الحبل على الغارب، ونسى خلافات الجماعة مع الحكومة ورفض الثوار لها وما دفعوه من ثمن باهظ فيه مصابين وشهداء فى شارعى محمد محمود ومجلس الوزراء، ونسى تشكيل حكومة الثورة وترك حكومة الجنزورى.

وهكذا فى كل يوم يمر يثبت الرئيس ان ولاءه للجماعة اكثر من ولاءه لمصر ويتعامل مع اعداء الثورة بأريحية. وتطالب الجماعة بصبر اصحاب المظالم الفئوية لاعطاء فرصة للرئيس الجديد ..

ويبدو ان الفرصة لتكريم الاعداء على حساب الشهداء.

سيدى الرئيس منذ اليوم لا طاعة لك علينا بحكم الشرع وتكريمك للخوانه .. من يكرم اعداء الثورة لا يستحق ان ينتمى الى شرفها, ولا يمكن بأى حال من الاحوال ان يكون قائدا لها او معبرا عنها.

سيدى الرئيس كنت اتمنى الا تنسى أنك أول رئيس منتخب، وأنك رئيس مصر وليس رئيس حزب الحرية والعدالة.

سيدى الرئيس صبرنا ورصيدكم نفذا ولا داعى للإحراج.


http://albaaselaraby.blogspot.co.uk/2012/07/blog-post_21.html
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سيدى الرئيس صبرُنا ورصيدكم نفذا ولا داعى للإحراج
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ثورة مصر 25 يناير ومعضلاتها-
انتقل الى: