الدولة الاسلامية في العراق والشام
تبيهين مهمين للزوار وضيوف المدونة
بعد التسجيل في المدونة لا بد من تفعيل اشتراككم فيها عبر الرابط (الوصلة) التي ترسل لكم تلقائيا حال تسجيلكم على عنوان بريدكم الالكتروني, وبدون ذالك فلا يكون اشتراككم فعال.

الروابط والوصلات الموجودة في مقالات ومشاركات اعضاء المدونة مباشرة وفعالة للاخوات والاخوة المسجلين في المدونة, اما الزورا الغير مسجلين, فالروابط والوصلات داخل المواضيع لا تكون فعالة, وعليهم نسخها ولصقها على المتصفح من اجل فتحها والاطلاع على مضامينها.

الدولة الاسلامية في العراق والشام

قال شيخ الاسلام ابن تيمية رحمه الله: (ومتى ترك العالم ما علمه من كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، واتبع حكم الحاكم المخالف لحكم الله ورسـوله؛ كان مرتدا كافرا يستحق العقوبة في الدنيا والأخرة) [مجموع الفتاوي].
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الشيعي المجوسي امير الموسوي مسح حمام الاتجاه المعاكس بابراهيم حمامي
الثلاثاء فبراير 17, 2015 6:35 am من طرف عبدالله

» في مواجهة الحرب البرية الصليبية المرتقبة على دولة الخلافة الأسلامية
الثلاثاء فبراير 10, 2015 1:40 pm من طرف عبدالله

» تعليق الشيخ مأمون حاتم على حرق الدولة الاسلامية لطيار التحالف الصليبي
الجمعة فبراير 06, 2015 3:48 pm من طرف عبدالله

» احراق الطيار المرتد معاذ الكساسبة..لماذا؟
الجمعة فبراير 06, 2015 12:23 am من طرف عبدالله

» عبد الباري فلتان!
الخميس فبراير 05, 2015 1:12 am من طرف عبدالله

» مقلوبة فلسطينية!
الثلاثاء فبراير 03, 2015 4:30 pm من طرف عبدالله

» خدمات وبرامج وتطبيقات تجعل جواسيس وكالة الأمن القومي NSA يعجزون عن مراقبتك!
الإثنين فبراير 02, 2015 5:35 am من طرف عبدالله

» عدونا الكردي ولمــــا نعتبر بعد!
السبت يناير 31, 2015 2:01 pm من طرف عبدالله

» "القامشلي ليست كردية"...جدل بالأرقام والخرائط حول التوزع الديمغرافي في الحسكة
الإثنين يناير 26, 2015 8:48 am من طرف عبدالله

» الحوثي اصبح يستقبل الطيران الايراني المحمل بالأسلحة والخبراء عبر مطار صنعاء
الإثنين يناير 26, 2015 3:26 am من طرف عبدالله


شاطر | 
 

 خبر اعلان المجاهدين دمج "دولة العراق الاسلامية" مع "جبهة النصرة" في بلاد الشام لاسقاط حكم اقلية الكفرالعلوية الشيعية واقامة الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله



عدد المساهمات : 134
تاريخ التسجيل : 17/12/2011

مُساهمةموضوع: خبر اعلان المجاهدين دمج "دولة العراق الاسلامية" مع "جبهة النصرة" في بلاد الشام لاسقاط حكم اقلية الكفرالعلوية الشيعية واقامة الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام   الأربعاء أبريل 10, 2013 12:18 am


خبر اعلان المجاهدين دمج "دولة العراق الاسلامية" مع "جبهة النصرة" في بلاد الشام لاسقاط حكم اقلية الكفرالعلوية الشيعية واقامة الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام.

https://www.youtube.com/watch?v=FH2Z4Pw5vLg




التعليق
استمعنا الى خبرأعلان دمج "دولة العراق الاسلامية" و "جبهة النصرة" في بلاد الشام تحت راية واحدة, راية دولة الاسلام في العراق وبلاد الشام من قناة الجزيرة وقليل من مواقع الانترنيت, ولكن عند استماعنا للتسجيل الصوتي لشيخ المجاهد أبو البكر البغدادي أمير "دولة العراق الإسلامية" حفظه الله وسدد رماه على الكفار الشيعة والعلوية , لم نسمع منه أي كلمة عن توحيد الرايتين ولا عن تخصيص المجاهدين في "جبهة النصرة" نصرهم الله على الشيعة والعلوية الكفار! كما لم نسمع منه اي اعلان عن دولة اسلامية في العراق وبلاد الشام تتحد في سبيلها الرايتان, ولكنا سمعناه يثني على الجهاد والمجاهدين في بلاد الشام واهلها الابرار احباب الله ورسوله.
نحن في المدونة نرى التوجه لتوحيد الرايتين والساحتين الجهاديتين في العراق وبلاد الشام وصولا الى النقاورة جنوب لبنان توجه صحيح, ونرى توحيد الهدف في القضاء على الشيعة والعلويين الكفار واقامة دولة اسلامية في العراق وبلاد الشام هو هدف وشعار استراتيجي صحيح, فالامة واحدة والمسلمون اخوة ومصيرهم في العراق وبلاد الشام على وجه الخصوص واحد, وعدوهم واحدو ودمائهم وحرماتهم واحدة ومستقبلهم واحد, وبالتالي فهذا التوجه وان لم يثبت بعد الا اننا نراه صحيحا, وهو الرد الطبيعي والمطلوب على تحالف معسكر الكفر والشرك الشيعي العلوي الصليبي الصهيوني الكفري..والله اعلم .

اللهم ثبت خطى المجاهدين وسدد رماهم وانصرهم على اعدائهم, ومكنهم عاجلا وليس اجلا من رقاب اعدائك واعدائهم الشيعة والعلويين وحلفائهم الكفار والمشركين..اللهم امين.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خبر اعلان المجاهدين دمج "دولة العراق الاسلامية" مع "جبهة النصرة" في بلاد الشام لاسقاط حكم اقلية الكفرالعلوية الشيعية واقامة الدولة الاسلامية في العراق وبلاد الشام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الدولة الاسلامية في العراق والشام :: الفئة الرابعة :: ما وراء الخبر-
انتقل الى: