بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
من يلعن نفسه
العدناني أم الشامي
بسم الله الذي يُمهل ولا يُهمل والقائل من فوق سبع سموات
"ذلك ومن يعظم شعائر الله فإنها من تقوى القلوب"
ونعوذ بك ربنا أن تدعونا لأمرك ثم نتولى، فلك الأمر ربنا وحدك من قبل ومن بعد، سجد لك من في السموات والأرض طوعا وكرها
وإننا ربنا نبرأ ونعتذر إليك من فعل السفهاء الذين ما عرفوك حق المعرفة
نراهم ربنا لو رُفع الأمر إلى كبير من كبرائهم، نراهم ينتظرون فصله في الأمر بكل إجلال واحترام؛ تعظيما لمكانته في نفوسهم ووقع حكمه في قلوبهم في تسليمٍ بشريٍ عجيب
ولو كنت ربنا حاضرا في قلوبهم كحضور البشر لما رأيناهم يستهزؤن بكلمة عبدك العدناني وقد خرج من حوله إلى حولك
ألا فليفنى العدناني ولتفنى دولته ولا يُمس مقامك ربنا فأنت الأعز الأجل
"رفيع الدرجات ذو العرش"
نعوذ بك من الخذلان
وما مدار الأمر كله ربنا إلا إيمان وتسليم لحكمك
(والله يحكم لا معقب لحكمه)
فكيف لحقير أن يستهزئ وقد رُفع الأمر إليك
وما #الدولة_الإسلامية ربنا إلا جهد بشري يسعى إلى إعادة البشر إلى حقيقة وجودهم بالتسليم والسجود المطلق لك وحدك وقد بذل عبدك الفقير جهد المقل في توضيح هذا المفهوم في مقال الدولة الإسلامية والسجود الأكبر
كما أنه حاول من قبل تبسيط الإيمان بك بطريقة ربما تغضب البعض بمقال: لم أفهم شيئاً من عقيدة التوحيد
فيا ربنا يا من شرعت لنا الشريعة نحتكم إليها في دنيانا، وأعطيتنا من الوسائل الدنيوية ما نجتهد به لنوافق حكمك
ومنها القضاء والمحاكم والشهود
"يحكم به ذوا عدل منكم "
في عمل بشري يعتريه النقص وذلك قول الحبيب المصطفى عليه السلام
(إنكم تختصمون إلى وإنما أقضى برأى فيما لم ينزل على فيه فمن قضيت له فيه بحجته يقتطع به شيئا من حق أخيك فلا يأخذه فإنما اقتطع له قطعة من النار يأتى بها يوم القيامة انتضاما فى عنقه )
يا عالما بالغيب ربنا
لقد نادى بالاحتكام إلى الشرع أقوام لمظالم زعموها، وقد رضي الخصوم كلهم بالشرع واختلفوا بالقاضي
فمنهم من طالب بالمحكمة المستقلة ومنهم من طالب بالمحاكم المشتركة في خوض أتعب البلاد والعباد كل يزعم الحقيقة والهدى
وقد شرعت لنا ربنا لكل أمر مخرجا لأنك لم تخلقنا عبثا
"أفحسبتم أنما خلقناكم عبثا"
ومن ذلك ربنا المباهلة وقلت فيها
"ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَةَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ"
فما بال أقوم زعموا الشرع ورفضوا المُشرّع وحكمه
إن أمرالمباهلة أمر عظيم تقشعر له القلوب المؤمنة لأن الله سيحكم بالأمر بنفسه فأين دعاة الاحتكام والانقياد والمحاكم
فانظر يا عبد الله إلى حسن شحاته إذ باهل على عرض أم المؤمنين عائشة، وانظر قضاء الله فيه
فيا أبا عبد الله الشامي إما أنك صادق فتباهل وإما أنك كذب فتعترف
وسكوتك له دلالة واحدة
فالسكوت في موضع الحاجة بيان
وإلى كل الذين يستهزؤن
لا كرامة
فإن القاضي في هذه المحكمة هو الله، فالزموا جحوركم واخرسوا فليس الأمر أمر الدولة
بل هو أمر رب الدولة عز وجل، ورب دعوتكم وزعمكم أنكم تريدون الشرع فقد ذهب بكم العدناني عند من لا يظلم مثقال ذرة
احتكموا لربكم مباشرة ليظهر لنا زعمكم أن الدولة جمعت كل النقائص والرذائل وإلا فأنتم كاذبون ولا كرامة لكم بعد اليوم
وقد دعا الرسول - صلى الله عليه وسلم - من كانوا يناظرونه في هذه القضية إلى هذا الاجتماع الحاشد، ليبتهل الجميع إلى الله أن ينزل لعنته على الكاذب من الفريقين. فخافوا العاقبة وأبوا المباهلة. وتبين الحق واضحاً/سيد قطب
فيا أيها المؤمنون أمِّنوا واجعلوا لعنة الله على الكاذبين
اللهم إنّي أُشهدك أنّ ما ذكرته آنفاً مما قاله عبدُكَ أبو عبد الله الشاميّ
كذبٌ وافتراء على الدولة، وأنه ليس من منهجها ولا تعتقد به، ولا تتقصّد فعله، بل وتُنكِر على مَن يفعله
اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة
اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة
اللهم مَن كان منّا كاذباً فاجعل عليه لعنتك وأرِنا فيه آيةً واجعله عبرة
اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
م.غريب الإخوان الشامي
جمادى الأولى 1435
zxcvbzxcvb265@